منتديات بســـــمة غزة
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا وسهلا بكم بمنتديات بسمة غزة
عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة :
مرحبا بكم فى منتديات بسمة غزة افضل منتدى للشباب

يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوا معنا , او التسجيل ان لم تكن عضو وتريد الانضمام الى اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك


مع تحيات ادارة منتددتديات بسمة غزة


منتديات بســـــمة غزة ( ثقافية - فنية - اجتماعية - دينة - سياسية)
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
تسوق السوق صار في بيتك لاول مره غزة لتسوق لدينا عروض خاصه اطلب وسوف يصلك الي بيتك فقد هو المطلوب الضغط علي الرابطه وسوف تجد ما يسرك http://www.tasawaq.ps/?r=99

شاطر
 

 طلبتكـ للزواج فهل تـــرضى بها زوجـــه؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميرة الكلمة
Admin
Admin
أميرة الكلمة

انثى السرطان

الأبراج الصينية : الكلب

عدد المساهمات : 502
التصويت : 6
تاريخ التسجيل : 13/07/2010
العمر : 25
المزاج : ريلاكس

طلبتكـ للزواج فهل تـــرضى بها زوجـــه؟ Empty
مُساهمةموضوع: طلبتكـ للزواج فهل تـــرضى بها زوجـــه؟   طلبتكـ للزواج فهل تـــرضى بها زوجـــه؟ I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 02, 2010 1:40 pm

من المتعـــارف عليه والمــــألوف بين الناس
ان الرجــــــل هــو الذي يصرح او يلمح في رغبته في الــزواج ممن يريـدهــا

لكن مــاذا لــو اقدمت المرأه على ذلك فصرحت او لمحت لكـ برغبتها بــالزواج منك؟؟
هـــل تـــرضى بها زوجه؟؟؟
وكيف ستكون نظـرتكـ لهــا مستقبلاً ؟؟؟؟
هـــــــــل سيـــــــــأتي اليوم الذي تعـــايــرهــا فيه ؟؟؟؟
وانت ِ
عــزيـــزتي
مـــا رايــكـ ؟
هـــل يجـــوز للمرأه ان تطلب الرجـــل للزواج ؟؟؟؟
[/font]


طلبتكـ للزواج فهل تـــرضى بها زوجـــه؟ 193711679
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراشة الربيع
عضو ذهبي
عضو ذهبي
فراشة الربيع

انثى السمك

الأبراج الصينية : الكلب

عدد المساهمات : 491
التصويت : 0
تاريخ التسجيل : 26/08/2010
العمر : 25
الموقع : غزة
المزاج : ريلاكس

طلبتكـ للزواج فهل تـــرضى بها زوجـــه؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: طلبتكـ للزواج فهل تـــرضى بها زوجـــه؟   طلبتكـ للزواج فهل تـــرضى بها زوجـــه؟ I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 02, 2010 2:28 pm

في مجتمعنا أكيد لأ

بس في المجتمعات الأخرى بتصير

و مش شرط يكون الاعتراف من الرجل


بس إحنا البنات بنفضلها منو

بتكون أكثر رومانسية

بيجوز يا أميرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
taReq
Admin
Admin
taReq

ذكر الجدي

الأبراج الصينية : الحصان

عدد المساهمات : 328
التصويت : 1
تاريخ التسجيل : 24/09/2009
العمر : 28

طلبتكـ للزواج فهل تـــرضى بها زوجـــه؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: طلبتكـ للزواج فهل تـــرضى بها زوجـــه؟   طلبتكـ للزواج فهل تـــرضى بها زوجـــه؟ I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 03, 2010 6:47 am

اظن ما فيها شي
بس مجتمعنا ما بيرحم
والمثل بقول اخطب لبنتك قبل ما تخطب لابنك
تحيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة الكلمة
Admin
Admin
أميرة الكلمة

انثى السرطان

الأبراج الصينية : الكلب

عدد المساهمات : 502
التصويت : 6
تاريخ التسجيل : 13/07/2010
العمر : 25
المزاج : ريلاكس

طلبتكـ للزواج فهل تـــرضى بها زوجـــه؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: طلبتكـ للزواج فهل تـــرضى بها زوجـــه؟   طلبتكـ للزواج فهل تـــرضى بها زوجـــه؟ I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 03, 2010 7:49 pm

بس انا شايفه انو فيها شي
البنت بانوثتها مو بقوة شخصيتها
ومنيح انو مجتمعنا هيك
بالاول بيقول الشب ما فيها شي
بعد الزواج بتصير المعايرة

ويسلمو على مروركم نورتو المتصفح ..


طلبتكـ للزواج فهل تـــرضى بها زوجـــه؟ 193711679
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراشة الربيع
عضو ذهبي
عضو ذهبي
فراشة الربيع

انثى السمك

الأبراج الصينية : الكلب

عدد المساهمات : 491
التصويت : 0
تاريخ التسجيل : 26/08/2010
العمر : 25
الموقع : غزة
المزاج : ريلاكس

طلبتكـ للزواج فهل تـــرضى بها زوجـــه؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: طلبتكـ للزواج فهل تـــرضى بها زوجـــه؟   طلبتكـ للزواج فهل تـــرضى بها زوجـــه؟ I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 05, 2010 1:08 am

لو بيحبها بجد أميرة ما بيعايرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طلبتكـ للزواج فهل تـــرضى بها زوجـــه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بســـــمة غزة :: قسم الالعاب و الفرفشة :: الراي و الرأي الاخر-
انتقل الى: